منتدى حلا الترك الرسمي
✿❀ هلا والله هلا بمحبات حلا الترك هلا ✿❀
ششخبارج يمييه ؟ أن شاء الله تكوني بأحسن حاال
هذا المنتدى لمحبات حلا الترك و بثث
ادا تحبين حلووششا سسجلي و أدا ماتحبينهـا لا تسجليين
مع تحــيات الأداره


لــمحبات النـــجمه البــحرينيه المــبدعه حــلا الترك و بـــثث ..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل هو ممكن ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعقل مجنونة



آڵمُشـَآرڪٍآت : 85

عـٍمـٍريً: : 23/06/1998

تآريخ أنضمُآمي » : 14/10/2011

عـٍمـٍريً : 18

آلمًـٍوقٍــٍع : هذا المنتدى


مُساهمةموضوع: هل هو ممكن ؟    الأربعاء أكتوبر 26, 2011 11:17 pm

السلام عليكم
أنا اليوم أطالب الأدارة أن تحط أقسام حق الدول
يعني قسم أسمه
السعودية
قسم اسمه
البحرين
قسم اسمه
الأمارات
....... الخ
و انا ماراح اقصر راح احط أفضل المواضيع في هذي الأقسام و شكرا
و أرجوا من الأدارة تنفيذ طلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
چـטּـوؤטּ حَلُّوِشَـہَ≈ ♥
مبدعـﮧ آلمنتدﮯ ڪلـﮧ ×


آڵمُشـَآرڪٍآت : 168

عـٍمـٍريً: : 27/05/1999

تآريخ أنضمُآمي » : 08/10/2011

عـٍمـٍريً : 17

آلمًـٍوقٍــٍع : منــتدى حــلااا الترك الرسسـمي


مُساهمةموضوع: رد: هل هو ممكن ؟    الخميس أكتوبر 27, 2011 8:32 pm

اكيد ممكن من عيوني تأمري أمر أنتي ليش لااا ؟ جاااري بس ماراح أخلص اليوم اكيد هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hla-trk1.ba7r.org
{ع}ــآشقة ღحلاღ



آڵمُشـَآرڪٍآت : 235

تآريخ أنضمُآمي » : 13/10/2011

آلمًـٍوقٍــٍع : منتديــات بنوتات المستقبل


مُساهمةموضوع: رد: هل هو ممكن ؟    الخميس أكتوبر 27, 2011 9:33 pm

يسلموووو ساروونة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat000-com.ba7r.org
اعقل مجنونة



آڵمُشـَآرڪٍآت : 85

عـٍمـٍريً: : 23/06/1998

تآريخ أنضمُآمي » : 14/10/2011

عـٍمـٍريً : 18

آلمًـٍوقٍــٍع : هذا المنتدى


مُساهمةموضوع: رد: هل هو ممكن ؟    الجمعة أكتوبر 28, 2011 3:31 am

شكرا على تنفيذ الطلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
........
زائر



مُساهمةموضوع: اعقل مجنونة ادخلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 8:13 pm

 اعقل مجنونة

انتى  سارقه

وحرا ميه

ليش تسرقين

اسمي

تذكري

منتدى

بنوتات فوشيات

الي هو ملك

عاشقه سنوايت

المهم انتى سرقتي

اسمي

اعقل مجنونة

من منتدى اميرات دزنى

الله لا يوفقك يا حراميه

الله يكسر يد يوم سرقتيه

الله لا يوفقك

يا

سراقه

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ع}ــآشقة ღحلاღ



آڵمُشـَآرڪٍآت : 235

تآريخ أنضمُآمي » : 13/10/2011

آلمًـٍوقٍــٍع : منتديــات بنوتات المستقبل


مُساهمةموضوع: رد: هل هو ممكن ؟    الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 6:01 pm

لو سمحتي بلا غلط على عضواتنا

وإذا في اي شي سجلي بالمنتدى و احنا نحل الموضوع

و مرة ثانية لا تقعدين تدعين عليها

و عادي يعني شنو صار لو اخذت اسمك

و يقول المثل {كل من قلدني .....اثبت اني احلى و احسن}

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat000-com.ba7r.org
 
هل هو ممكن ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلا الترك الرسمي  :: آلآدآرة :: الإقترآحإت والشكاوي ™-
انتقل الى: